معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية
مرحبا بكل الطلبة والاساتدة والمدربين الكرام للتواصل معنا نرجوا منكم التسجيل

معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية

منبر تواصل الشباب الرياضي وأساتذة التربية البدنية ومدربي مختلف الرياضات، هذا فضاءكم الوحيد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المنتدى في حاجة إلى إثرائه بمساهماتكم وتفاعلاتكم وكذا انشغالاتكم فلا تبخلوا علينا لأنه بكم نسموا ونتقدم نحو ماهو أفضل للجميع.......
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ساعدوني اريد مواضيع في دكتوراه
الأربعاء يونيو 21, 2017 2:53 pm من طرف bekai lamdjede

» سؤال وجواب في قانون كرة اليد
الخميس ديسمبر 22, 2016 10:35 pm من طرف زائر

» مدخل للعلم التربية
الأحد ديسمبر 18, 2016 5:12 pm من طرف zakii

» التعب العضلي
الأحد ديسمبر 18, 2016 1:47 pm من طرف زائر

» محاضرات في التدريب الرياضي السداسي الأول
الأحد ديسمبر 18, 2016 10:05 am من طرف زائر

» مذكرات تخرج ماستر تخصص تدريب رياضي
السبت ديسمبر 10, 2016 3:09 pm من طرف زائر

» الثقافة البدنية الرياضية وفلسفة العولمة
الأربعاء نوفمبر 30, 2016 10:02 pm من طرف بلهوشات مصطفى

» دور التربية البدنية في التعليم المتوسط
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 12:18 am من طرف rabah1973

» المهارات الأساسية في كرة القدم
الثلاثاء نوفمبر 22, 2016 11:15 pm من طرف زائر

المواضيع الأكثر شعبية
55 مذكرة تخرج في التربية البدنية والرياضية
بحث شامل حول الكرة الطائرة
بحث شامل في كرة القدم
بحث حول السرعة
فلسفة التربية البدنية والرياضية
خطوات البحث العلمي
محاضرات التشريع الرياضي
بحث حول ماهية الميكانيك الحيوية
منهج البحث العلمي تعريف .هدف اهمية
السباحة تاريخها , أغراضها , أنواعها , طرق تعليمها و المواصفات القانونية لحمامها و منافساتها
تصويت
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



اللهم اني توكلت عليك وسلمت امري لك لا ملجأ ولا منجا منك الا اليك .........

شاطر | 
 

 أساسيات السباحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راعي البقر
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمر : 28
الموقع : البويرة

مُساهمةموضوع: أساسيات السباحة   الثلاثاء يناير 22, 2013 3:31 pm

أساسيات السباحة :

أنت تعرف بالتأكيد الشهير 3 القاعدة الرياضية. كما يستند على قاعدة السباحة لثلاثة أطفال ، أسهل بكثير لتذكر ، ولكن ليس من السهل أن نتذكر وتطبيق أفضل :
من أجل ليتحرك جسم الإنسان على الماء ، يجب عليك :
1) العائم
2) الدفع
3) التنفس
مناقشة بمزيد من التفصيل في ثلاثة عناصر أساسية :


تعويم : ليس سهلا كما يلي :

جسم يطفو على السطح إذا تعرضت مباشرة على مياه كافية بالنسبة إلى وزنه.
بالطبع ، هذا هو التخطيطي ، والمعلمة الثانية التي يأتي في الاعتبار هو الدستور جدا من الجسم. هنا ، يمكنني أن أؤكد لكم ، في جسم الإنسان ثقيل بالتأكيد ، ولكن يتكون من تجاويف الهواء (الرئتين ،...)، ويطفو إذا! جميع هيئات حقوق الإنسان تعويم (بدون ملابس طبعا).

وسوف يطيل خط الماء لمدة أقصاها على الماء. في الواقع ، الآن بعد أن حقيقة أن أسطول المكتسبة ، فإن أمرين قبل احتلال لنا :
1) مع العلم أن جسم عائم هو الجسم الذي لا يعمل ، وكيف بعيدا عن الأسطول على سطح؟ يجب أن يكون أقرب وقت ممكن.

والملاحظة التي لديك بالفعل تطبيق : عندما يكون الجسم ممدود ، والجزء العلوي من الجسم (الجذع) أسطول أفضل من الجزء السفلي من الجسم (الساقين). أثقل جزء من الرأس.
2) موقف في الجسم الذي يطفو على السماح التنفس (المكون مناقشته أدناه).

علما بأن رئيس (الثقيلة) يجب أن ترتفع على التنفس ، وسوف نقوم بمراقبة وبخاصة موقف وتحركات الرأس.

مع العلم أن ساقيه أثقل من الجزء العلوي من الجسم ، سيتم استخدام بعض من قوة الدفع للانتعاش.


الدفع : محرك...

فمن العائمة ، والانتقال هو أفضل. اثنين من عناصر تبرز بعد ذلك إلى إنشاء الدفع (كما هي ليست تجمعات منحدر المتقدمة حتى الآن ، والتجديف وcanyoning لا تعتبر السباحة ، وانها لن تفعل مع) : والذراعين والساقين .
الأسلحة توفر الجزء الأكبر من قوة الدفع. Celon تسبح ، كانوا يعملون في الجر (يطلق النار على المياه) أو عن طريق PUSH (انها تدفع المياه) على محور مواز لمحور وهمي طولية من الجسم ، من الرأس حتى أخمص قدميه.
في الواقع ، فإن أي حركة تقع قبل (أعلى) وسيتم النظر في محور الكتفين (وهمي عمودي على محور محور من الجسم ، والكتفين من خلال اثنين) سحب الحركة والتنقل ويقع بعد (أقل من ) والزخم.
وسوف تستخدم لدفع الساقين والحفاظ على الجزء السفلي من الجسم الكذب أقرب إلى السطح ممكن. تحذير : عضلات الساق هامة (وخاصة الفخذين ، واحدة من الجسم الرئيسي) ، وبالتالي تستهلك الكثير من الطاقة (الأوكسجين من بين أمور أخرى) : استخدامها لماما.
نضع في اعتبارنا أن الحركة وبالتالي تخدم كلا من : + دفع مساعدات الطفو ، فإن sombinaison خفية وهما أن يخلق الكيمياء السحرية : فأنا أسبح!



للتذكير فقط لتأكيد مدى الطيران أشكال رفع (الطفو). بالنسبة لنا السباحين ، ليس هذا هو الماء يأتي إلينا ، ولكن لدينا القوة الميكانيكية التي تزيح المياه.



وبالتالي فإن اتجاه notament اليدين الذي سيلعب دور "خلاط" بين رفع (الطفو) واسحب (الطاقة الدفع).

سيكون لديك الفرصة لاستكشاف هذه الخفايا واتقان التقنيات في الأقسام المخصصة لكل من السكتات الدماغية.




التنفس ، والتنفس...

تعويم والتحرك ، انه لشيء رائع ، ولكن إذا كنت لا تتنفس (أو سيئة) ، فإنك لن تحصل بعيدا جدا...
هذا هو المفهوم الرئيسي الثالث ، وليس بهذه البساطة يجب أن تتزامن تماما مع اثنين آخرين : ويتمثل التحدي في التنفس :
1) دون التأثير على التعويم
2) دون تخفيض الدفع الطاقة
3) في الايقاع مع حركات السباحة في السؤال.
في السباحة ، وأنت تتنفس الافتراضي عن طريق الفم والأنف (باستثناء يرتدي مقطع الأنف أو قيود أخرى). الالهام هو دائما أقصر ولكنها قوية أكثر من انتهاء الصلاحية.
تذكرنا بأن موقف رئيس يلعب دورا رئيسيا (لإرضاءه ، والموقف من الفم وكذلك).
بداية للسباحين ، والتمكن من التنفس هو واحد من العوامل التي تؤدي التي يتم تناولها ، حتى قبل حركة الذراعين أو الساقين.

عندما كنت تعلم أنك شخص يمكن أن تتنفس في الماء ، ويضحك. في الواقع ، والتنفس في السباحة ، والمياه ، ووسائل التعليم للتنفس فوق السطح ، وعلى التنفس تحت السطح ، في السائل (على مقربة من التنفس الطبيعي ، وليس متشنج) ، انتهت (على تعلم كيفية مزامنة) ومحسن (السباحة تستهلك كمية اقل من الطاقة المتاحة).
كما هو الحال في جميع الألعاب الرياضية ، وتدريب يوفر قدرة أكبر على الجهاز التنفسي : يمكنك بعد ذلك استخدام تعد جزءا من القدرة الاجمالية للهواء الرئتين. كما يوفر التدريب على عمل القلب ، وعمل الاثنان معا ، والتنفس للعمل قلبه.
تقنيات التنفس أيضا تختلف ثم السباحة إلى أخرى (التنفس من اللفة السباحة ليست هي نفسها والسباحة مرة أخرى ، ان من حوض السباحة متناظرة يختلف عن غير المتماثلة الخ...)
ترى ، بعد ذلك ، كما في الفصول التقنية 4 ضربات مختلفة للحصول على التفاصيل.
السباحة جيدة...

أربع مراحل من التقدم :

تتحرك في المياه ، ويلعب على جدولين : خذ الماء في الجبهة من الجسم للدفع في الجزء الخلفي ، وتسبب بذلك هيئة الخطية المتقدمة إلى الأمام. ولكن انظروا ماذا أربعة أحداث التي تؤثر على السباحة ، وانه يجب ان يعرف مع من لديك للعب و...






1) إن الجبهة هو السباح المتقدمة الذي خلق جبهة الموجة التي يخلق مقاومة التقدم. الجبهة مع زيادة السرعة. يجب النظر في إدخال اليدين في الماء وأخذ الدعم. شكل وموقف الجبهة يختلف مع متنوع : من الصعب في إدارة السكتات الدماغية متناظرة (صدرا وفراشة) لأنه أكثر أشكال الدفع بقوة دورة ، والنقصان في دورة إعادة التسلح. ثم يجب أيضا أن تؤخذ في الحسبان لوضع التنفس (الفراشات خاصة).
2) الاختراق : إنه يعتمد على مورفولوجيا السباح ، ولكن أيضا نوعية المياه (التكوين ، والكثافة ، ودرجة الحرارة ، الخ...). وهو يعمل بين نقطة البداية للدخول في الماء (مثل اليد) ووضع "أكبر" الجسم. الماء البارد ، وأنه يساعد على دعم السباح. الدافئة ، أقل كثافة ، فإنه يوفر مقاومة أقل. يجب أن ينظر إليها بوصفها اختراق فتح "المخروط" ظاهرة الماء للانتقال من نقطة الدخول إلى أوسع قطاع من الجزء العلوي من الجسم من السباح.
بعد السباحة ، وتغلغل دائما الأفقي (على سبيل المثال أو فراشة صدرا ، وذلك لأن أكتاف مستقرة) أو نقصان (مثلا في العودة أو الزحف لأنه يتبع دوران الكتفين).
3) الاحتكاك : المياه الشرائح أكثر أو أقل على سباح في الرسم من هذه العضلات أو طبيعة جلده. منذ فترة طويلة من قبل السباح تدارك حلق قبل السباقات (منذ التكنولوجيا تطورت الفانيلة حتى وصول مجموعات). لأنه يؤثر على الجسم كله ، والمهم بالنسبة للمتقدم (التزلج) من أجل الماء.
4) وبعد : السباح يخلق في أعقابه في الجزء الخلفي من الجسم أو في منطقة من دوامات الاضطراب والدوامات التي تعوق تقدمها. النسبي أيضا إلى سرعته ، في أعقاب يعتمد بشكل كبير على قوة الساقين (يدق مقص ، والتموجات) ، ووضع الجسم وارتفاع حركات الساق فوق السطح.
حتى أكثر للجبهة ، في أعقاب وcelon مختلفة جدا متنوع : كل واحد من أربعة : كانت فيه الأسر أعقاب محددة 'توقيع'.
نرى هذه القواعد الأربع كبير من ديناميات تنطبق على جميع المياه ، ولكنها تختلف تبعا للسباحة والسباح و: عندما يكون "بطاقة الهوية" لديناميات السباح المائية؟ نوع من التوقيع (تماما مثل التوقيعات الصوتية من السفن والغواصات)؟
وفي الوقت نفسه ، وخلال التدريبات الخاصة بك ، والنظر في هذه الظواهر الأربعة ، وحاول أن يشعر بها : تصور نفسك تسير على السباحة ، وكنت تمثل هذه الخطوات الأربع هي في وقت واحد ، وهذا يساعد على زيادة سرعة...
(المصدر : فريق السباحة +)


بعض الغوص التقني :

بداية لا بد الغوص لمدة 3 من 4 السكتات الدماغية التي تشكل السباحة. هذه هي عملية قصيرة جدا ، والتي condence عوامل فنية متعددة. انه لمن دواعي سروري ، وبمجرد إتقان تقنيات جيدا. هنا هما الخروج من استخدام أكثر : الاستيلاء على المنزل والمسار ابدأ. ماء...

لماذا ترك؟
مهما كانت التقنية المستخدمة ، وبداية جيدة هو الذي فعل سباح يدخل الماء إلى أقصى حد ممكن في أقصر وقت ، وبسرعة كبيرة في اتجاه ومواتية لانخفاض في المقاومة ويمضي والاسمنت وانتعاش السباحة بشكل فعال.

كانت بداية العهد مع أسلحتهم وضعت على الجزء الخلفي من أول استخدام. سرعان ما اكتشفنا أن تضع الهيئة قريبا في الحركة قبل يتأرجح ساقيه. ثم تم استبدال الحركة المستقيمة للأسلحة إلى الخلف والأمام من خلال بكرة لاعطاء مزيد من الزخم.

لا تزال تستخدم هذه التقنية من قبل السباحين في سباق التتابع اقلاع منذ يسمح هذا الخلل. ويلاحظ كذلك مكاسب من 10 / 6 إلى ترحيل الثاني في العلاقة لبدء الخروج. في الواقع ، فإن الانخفاض في وقت من الخلل بعد لهجة هي العامل الرئيسي لتحسين المساهمة في البداية. أصبحت تقنية "بدء انتزاع" ، الناشئة عن تطور الأجهزة والأزرار التي Hanauer في عام 1972 ، أكثر وأكثر وأسرع. في الآونة الأخيرة ، على بدء المسار "، شعبية من قبل Rrx1wJ -- استخدمت جاينز ، الذي فاز في 100 متر حرة آر دورة الالعاب الاولمبية في لوس انجليس ، بمقدار النصف من العدائين في أتلانتا.

سوف نقوم بتفصيل هذه الماضيين التقنيات في مراحلها الأولى قبل أن تصف الإدخالات في المياه واسترداد السكتة الدماغية التي المبادئ متشابهة.





والاستيلاء على بدء :
عند نقطة الانطلاق ، يمكن وضع أصابع القدمين مع الحرص على الجزء الأمامي من مؤامرة أو قريبة من بعضها البعض بغض النظر إلى عرض مفصل الورك ويفضل السباح. إذا القدمين معا ، والاستيلاء على السباح الجزء الأمامي من لوحة بيديك خارج القدمين. إذا قدم بعيدتان ، والسباح يدخل مؤامرة بين قدميه.
ثم ينبغي أن توضع من وزن الجسم على القدم الأمامية وليس الكعب. رئيس لا يزال لأسفل حتى إشارة البدء (الشكل 1 أ). في إشارة الانطلاق ، والسباح يسحب دبوس مع ذراعيه فوق رأسه يتعافى بسرعة (الشكل 1 باء).

هذه الحركة يؤدي التبديل سحب الذراع إلى الأمام ، ويمكن أن تكون في موقف قوي لتمديد للساقين التي تواجه صعودا إلى الأمام ولكن بشكل طفيف. كانت الأسلحة إلى الأمام ثم وضعت يدي مع protetta one سرت الآخر ، وتبقى ثابتة العينين إلى الأمام (الشكل 1C).



نصيحة : تجنب وضع الرأس بسرعة كبيرة جدا قبل التمديد المنزل وسحب من الصعب جدا على الكتلة مع ذراعيك. ينبغي للتمديد للرئيس ^ ر تكون في نفس وتيرة سحب الذراع.

المسار ، البدء :
ويتزايد استخدام هذه التقنية لأنه يسمح للسباح أن يكون مسار الهواء والمباراة بشكل أفضل أوقات السباحة أعمق الموصى بها حاليا في تخصصات معينة مثل الصدر أو فراشة.
مكان السباح قدم واحدة أمام هذه المؤامرة ، أصابع التشبث ، في حين يتم وضع القدم الاخرى وراءها. قبضة يد كل من الجزء الأمامي من هذه المؤامرة ، قدم الجبهة بينهما (الشكل 2 ألف). إشارة الصوت ، والسباح ينفذ الانسحاب مع كل الأسلحة لنقل مركز الثقل إلى الأمام ، وإمالة الرأس بينما يتعافى في وقت واحد (انظر الشكل 2 باء). فحوى الساقين ، ثم يتم جلب الأسلحة بسرعة إلى الأمام ، على أيدي بعضنا البعض ونتطلع نحو الأمام (الشكل 2 جيم).



نصائح : تجنب الوقوع في المكان ببطء شديد ولها الكثير من الزخم التصاعدي. خلال فترة الصيانة للموقف في البداية ، وضع مركز الثقل فوق الأقدام الأمامية. حاليا ، بعض المدربين الأميركيين يوصي بوضع مركز ثقله فوق القدم من أجل العودة إلى إشراك الأسلحة الجر أكثر أهمية لدفع الساق. ثم يتم جلب الأسلحة إلى الوراء بشكل دائري فوق الكتفين كما هو الحال في العودة للذراع دواسة الوقود. وهذا ما يسمى تقنية معينة الفوائد التي لا يزال يتعين تظاهر "slingshottrack البدء".

دخول المياه :
أيا كان الموقف الذي اتخذته في وقت المغادرة ، ومسار الجسم الزواج طبق التي لا يمكن تغييرها. في الجزء العلوي من القطع المكافئ ، وسباح في حين التمديد الكامل (الشكل 3 ألف) ولكن مع دخول الأسلحة الموجهة نقطة لكسر طفيف في الجسم من أجل الزواج المثل من السقوط. بل هو تراجع والغوص يست مسطحة كما دعا في وقت سابق على ضرورة تحقيق (الشكل 3 باء).

في 80s ، وجعل السباحين السوفياتي حتى مجموعة من السيقان لدعم هذا الغوص الغوص. Langle الأكثر ملاءمة من الجسم مع سطح الماء مدخل بين 30 و 40 درجة. عند مدخل الى الماء ، يجب على جميع أجزاء الجسم يمر عبر ثقب نفسه الذي أدلى به الأيدي. للقيام بذلك ، ينبغي أن تصل إلى الساقين الجسم عاد أخيرا في موقف محدبة أو يتقوس (الشكل 3. C) أكثر ملاءمة لتحويل المكون الرأسي للسرعة الأولية للسباح في السرعة الأفقية.
هذا هو مبدأ برنولي للسباح يجب أن تعمل. عند مدخل إلى الماء ، فإنه يجب تقليل مقاومة القيادة (قوة السحب موجهة في الاتجاه المعاكس لdéplacernent) وتعظيم المكون من رفع (رفع القوة عمودي على درب).

هذا يمكن أن تصبح لعبة الضغوط الدافعة والمنخفضات التي أوجدتها اختلافات في سرعة تدفق المياه فوق وتحت الجسم. للقيام بذلك ، يجب على السباح أن يكون في موقف محدبة من أجل خلق مناطق تحت ضغط عال في الجسم والمناطق منخفضة الضغط على الجسم.

خلافا لهيئة مقعرة أو مكسورة يوجه قوة رفع بطريقة سلبية وتباطؤ كبير في دخول السباح الماء. هذا هو خطأ شائع في السباحين المبتدئين.

العمل في الساقين أسفل مثل دلفين المرتبطة اتجاه اليدين حتى يسمح لك لتوجيه في اتجاه أفقي (الشكل 3 دال).

توقيت الإجراءات الماضيين ، الأمر الذي يجب أن تكون مجتمعة ، تختلف تبعا لنوع من السكتة الدماغية (صدرا غير مستحسن) ، يركض مسافة وتشغيل الصب أم لا ، كما يمكن القيام به اليوم بعض فراشة السباحين.



نصائح : تخيل أن واحدا يجب ان تمر من خلال الطوق عند مدخل إلى الماء دون لمسها ثم محدبة في نفق مع الماء.

الصب :
ويجب الحفاظ على موقف مبسطة في جميع أنحاء الصب حتى سرعة تدفق النقصان ، وتصبح مساوية لسرعة السباحة.

استئناف السباحة بعد فوات الأوان ، إهدار الطاقة ، ظهر في وقت مبكر جدا ، وانها تخسر السرعة والحاجة إلى إنشاء تسريع الوصول إلى سرعتها السباحة.




نصائح : أثناء الصب ، وينبغي أن توضع تحت الرأس والكتفين والذراعين وينبغي منشط وضعت يدي على الآخر لتقليل مقاومة التقدم.
(المصدر : أي السباحة)




التناظر ، وسحب

السباحة صدرا هو متناظرة : الحق والجانب الأيسر من الجسم أداء الحركات نفسها ، التناظر حول محور مركزي من الجسم (في الاتجاه الطولي).
حركات الذراع يؤديها أمام الكتفين (حتى لا يكون هناك مرحلة من الجر ، وليس مرحلة الدفع). السباحة صدرا هو الوحيد الذي لم يكن لديك التوجه في المرحلة الأسلحة.
يتم تنفيذ حركات الساق ، وبعد كل الوركين (يدفع فقط). التخطيطي لدينا القليل ، آرثر ، وسوف نقوم بدراسة الحركات الفنية.












ذراع الحركة

حركة الذراع اثنين متواليات خلال المرحلة الجر في اليدين ، وتسلسل الأيدي مرة أخرى إلى الأمام ، أو أن هناك بداية ونهاية الحركة.







الموقف من أيدي

اتجاه اليدين بالنسبة للمحور الساعد المهم : يتم تنفيذ تسلسل الأول من الجر بأيد مفتوحة ، وهذا هو التوجه نحو مزيد من الانحناءات خارج يجري داخل .
أثناء تسلسل الثانية ، على أيدي تتحرك نحو الداخل ، في حين أن الابتعاد المرفقين.






نوع من الحركة

بالإضافة ، يمكن أن تصاغ حركة الذراع بأكمله (حركة اليد أن تبدأ ، مشددة ، ومن ثم تغادر في التسلسل الأول من الجر ، والعودة إلى الداخل) أو مغلقة (الحركة يبدأ ومفتوحة ، ثم يضيق في الجر متواليات اثنين.
يجب أن يتم الانتباه إلى الجمع بين هاتين التقنيتين عن طريق إجراء تسلسل الحركة في افتتاح الجر الأول والثاني على شركة :







وغني عن... ويتعافى

السباحة صدرا هو البطن تمتد غير ثابت : فهو السباحة على بطنه ، ولكن الجسد هو يكذب باستمرار (كما هو الحال في الزحف ، على سبيل المثال) ، وهي الهيئة يسترد مزيد من قوة الجر في الأسلحة ، وتكمن أكثر في مرحلة العودة من يد إلى الأمام.






والتنفس في كل هذا؟

يجعل التنفس بالطريقة التالية : في نهاية المرحلة الأسلحة إلهام الجر ، انتهاء طوال مرحلة العودة من يد إلى الأمام.
تطلع قصيرة وقوية ، عن طريق الفم. انتهاء أطول وأعمق عن طريق الفم والأنف.

يذهب ويعود...

وتسمى أيضا المرحلة الجر من الأسلحة ARM ، لأنهم قريبون ثم الجسم. على العكس ، وعودة حركة اليدين إلى الأمام (نشر الأسلحة) هي مرحلة ARM OUT لأنها تتحرك بعيدا عن الجسم.
الشيء نفسه بالنسبة للحركات الساق ، مع مرحلة الاسترخاء في الساقين OUT عندما تكون بعيدا عن الجسم ، وذلك من ساقيه في خلال فترة الانكماش الاقتصادي.







حركة الساقين

الحركة في الساقين ويتكون من ثلاث مراحل :
1) الطيات في الساقين (تقريب القدمين من الأرداف)
2) اتجاه القدمين إلى الخارج في وقت واحد والاسترخاء في الساقين إلى الخارج وراء الجسد
3) طيات ساق واحدة إلى أخرى
المرحلتين 2 و 3 بالسلاسل. أنها تنتج حركة الاتجاه. حركة تبدأ وتنتهي في نهاية المرحلة 3 (OUT الساق) ، ثم يتم ممدود الساقين (مثل الأسلحة).










الأسلحة التزامن / الساقين

التزامن بين الذراعين والساقين مهم جدا في صدرا : محاولة التراخيص التالية :
جدولة :
ج : في الذراع + الأسلحة في الساقين والساقين الجر الخلفي
باء : سيقان OUT OUT + العودة الذراع من اليدين والساقين الاسترخاء
two أوامر شراء :
ج : في الذراع ذراع سحب
باء : في الساقين الخلفي من الساقين
C : الساقان الساق الاسترخاء OUT
D : الذراع الخلفي من أيدي
three أوامر شراء :
ج : في الذراع ذراع سحب
باء : في الساقين الخلفي من الساقين
C : + الساق الذراع OUT OUT ظهر اليدين والساقين الاسترخاء
فسوف ندرك سريعا أن فقط 3 جدولة مرضية لعدة أسباب :
1) المرحلة سحب الذراع أسرع من مرحلة العودة من الساقين
2) مرحلة التوسع في الساقين يمنعها من كونها مقيدة جدا من الزخم في الجزء الخلفي من يدي
3) في الممارسة العملية ، وسيتم الانتهاء LEGS OUT (الساقين مستقيم) قليلا قبل OUT ARM (مد الذراعين) ، وذلك لأن جوهر الساقين هي أكثر منغم وجيزة العودة الكاملة للأسلحة.







عمل أيضا على الكتفين

ونعم ، فإنها تطفو الى نهاية تسلسل الثاني من سحب الذراع (كما تجاهلت واحدة عندما) ، وألقيت قدما خلال مرحلة إعادة التسلح في الجبهة (أنها تعطي زخما مرة أخرى ) تنص على أن التمثال النصفي ، وهو تأثير تراجع مصغرة نهاية كل حركة الذراع ، وقبل التوقف.

تحيا كسر!

فإنه لا ينبغي أن الحركات enchainer من الذراعين والساقين باستمرار ودون توقف : نحن نحترم صدرا في الساق مهلة قصيرة جدا (حوالي 1 ثانية) بين كل دورة ذراع حركة + (فمن ثم في ذراعه وساقه OUT OUT ، ويمتد في الجسم إلى أقصى حد على الماء) ونحن نأخذ هذا الزخم لتنزلق فوق المياه ، في حين الانتهاء من الهواء تهب من الرئتين (انتهاء) ، والجزئي كسر يسمح الاسترخاء وخصوصا عضلات الذراعين والساقين بعد ممارسة الرياضة ، وانتهت في نهاية التي يجب أن تكون طويلة وعميقة (أنت تعرف من قبل الآن).



رحيل : أساسيات الغوص :

الغوص ليست تقنية مخصصة للنخبة من المنافسين. وينبغي التصدي لها في وقت مبكر من التعلم ، ولكن غالبا ما يتم إهمال ذلك لأولويات أخرى. وهنا بعض النصائح لملء الثغرات...

ليس بهذه البساطة :
في الواقع ، حتى لو كان ذلك يبدو واضحا أن بعض notament مسلية ، وصغار جدا ، وغالبا ما ينظر إلى الغوص أكثر كعائق لإطلاق التقنية للسباحين. لذا يجب أن نتعامل مع الغوص هام للالنفسية والعقلية ، بل هو أيضا من الثقة بالنفس والتغلب على الخوف ، انظر خوفه.

تقبل الاختلال إلى الأمام :
الغوص هو دخول الماء باليد وليس عن طريق القدمين والقفز. يجب أن نتفق عليه لتبديل الجزء العلوي من الجسم إلى الأمام. الإحساس من الوقوع في بعض الأحيان مثيرة للاعجاب. للسيطرة عليها ، هو من خلال تمارين التدريجي.
-- جعل الكرة : القرفصاء على حافة حوض السباحة ، واليدين على الركبتين والرأس إلى أسفل ، تسقط في الماء بدون تفكيك (الشكل 1).
-- الشروع : الركوع على رأسه ، لوحة وضعت بين اثنين من الأسلحة في الجبهة ، والانحناء نحو السطح ، وجبل الأرداف وانزلق في الماء ، والأيدي الأولى ، دون النظر إلى أعلى (الشكل 2).
-- خذ الارتفاع : تكرار الحالة السابقة من الساقين تميل قليلا (الشكل 3). في المرة الأولى ، والعمل في الساقين صغير نسبيا ، وتركنا ما يقرب من السقوط إلى الأمام. الشيء المهم هو عدم وجود ردود أفعال الإبطال ، والحرمان من فصل الخريف ، والتي تؤدي في الحركات المفاجئة ، ويصل رئيس والأسلحة انتشار...



















تذهب أبعد من ذلك : استخدام أرجل :
الخطوة الأولى هي في الواقع لا تخافوا من دخول المياه ، والقيام بشكل صحيح. للقيام بذلك ، لا الاندفاع واستخدام تمارين تقدمية للغاية ، من دون الرغبة في "تسريع التقدم" أو ملتوية والتقنية والنفسية.
هذا لا يكفي لجعل فعالة للغوص : إنه يجب أن أذهب الآن بكثير ، ومن ثم استخدام ساقيه. يجب أن تكون قوية الفحوى ، الخلية أثار في الوقت المناسب ، وينبغي ألا تطغى على بقية الغوص التقني.
-- بعد السقوط إلى الأمام ، ودفع من الصعب على لتمديد الساقين بشكل كامل. وضع رأسه ورجليه معا عند الدخول الى المياه ، والبقاء على الأسلحة في أعقاب تخفيف من الجسم. ويمكن استخدام الدينامية في الساقين تصبح أكثر فعالية.
-- والخطوة التالية هي استخدام السلاح لسبب الخلل الى الامام والى التخفيف خلال النبض.
تفاصيل الإعداد :
ومن شأن هذه الجهود صقل ثم تبدأ الغوص والسباحة : سباحة الصدر أو الفراشة رحيل ليس بالضبط نفس بدء الزحف ، حتى ولو كان ذلك من خلال استئناف السباحة.
ثم يمكننا تحسين موقف السباح على منصة البداية (موقف القدمين على سبيل المثال) : رحيل من نوع رياضية (قدم متداخلة واحد في جبهة واحدة على خلفية المؤامرة) هي المسموح بها.
كلها تقريبا من السباحين باستخدام نظارات السباحة ، فإنه سيتم تدريب على الغوص دون أن تفقد لهم. مقال المقبلة على صقل المغادرين الغوص معالجة هذه النقاط. وفي الوقت نفسه ، كل الماء!...

(المصدر : أي السباحة (ماريا Semerjian) + مخططات السباحة : السباحة جميع)
الاستاذ:مزاري فاتح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stapsbouira.riadah.org
 
أساسيات السباحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية  :: المنتدى العلمي :: السنة الثانية lmd :: السباحة-
انتقل الى: